اربح من الخدمات المصغرة

ابحث في المدونة

كيفية تحميل الفيديو من اليوتيوب



كيفية تحميل الفيديو من اليوتيوب


اليوتيوب موقع مشهور عالميا يشاهدة الملايين يوميا و قد ترغب فى تحميل فيديو من على اليوتيوب لمشاهدته فى وقت لاحق او لتحتفظ به و لكنك لا تعرف طريقة التحميل من اليوتيوب فاليك الان طرق سهلة و بسيطه للتحميل من على اليوتيوب.



اولا برنامج الريال بلاير يكاد موجودا على كل جهاز بسبب قدرته الواسعة على تشغيل ملفات الصوت و الفيديو حسنا اليك سر اخر عن الريال بلاير و هو انه يتيح لك امكانية التحميل على اليوتيوب و التى تجدها مفعله بمجرد تحميلك له فوق فيديو اليوتيوب ستجد مربعا مكتوبا على download this video و لكن ماذا تفعل اذا لم تجدها مفعله اذا افتح برنامج الللاير بلاير و اضغط على online guide و اكتب فى البحث يوتيوب الان سيظهر لك .




و عند الضغط على رابطه ستفتح لك نافذه جديدة بداخلها موقع اليوتيوب يمكن ان تنسخ رابط الفيديو الذى تريده و تضغط go او تبحث عن اى فيديو تريده و بالتاكيد ستجد مربع التحميل ظاهرا اعلى الفيديو .




اذا لم يكن لديك برنامج الريال بلاير و تريد طريقة اسهل فاليك برنامج Youtube Downloadوهو برنامج مجانى و يمكنك تحميله بسهوله و البدء يتحميل مقاطع اليوتيوب كما تريد . 


ربما تكن من الذين يفضلوا تحميل برنامج ليحملوا من اليوتيوب حسنا اليك طريقة اسهل بدون تحميل اى برامج على اليوتيوب مطلقا انظر الى رابط فيديو اليوتيوب بالاعلى و استبدل كلمة youtubeبكلمة voobys و اضغط اذهب التى ستنقلك مباشرة الى موقع voobys و ستجد الفيديو الذى تريده باكثر من صيغة . 

يمكنك ايضا الدخول مباشرة على موقع keepvid او موقع savevid و اللذان يعملان بنفسالطريقة و هى عند url انسخ رابط اليديو الذى تريده ثم اضغط تحميل ستجد الفيديو الذى تريده متاحا لك باكثر من صيغة فاختر التى تريدها و احظى بمتعه المشاهدة . 


سمعت كثيرا عن اضافات الفايرفوكس ؟! الان يقدم لك متصفح الفايرفوكس عدة اضافات للتحميل من اليوتيوب مباشرة و هى downloadhelper و التى تتيح لك امكانيك التحميل من اليوتيوب و عده مواقع اضافية عن طريق الضغط على علامتها التى ستظهر لك اسفل الفيديو كما فى الصورة .





و عن طريقة تفعيل downloadhelper الى متصفح الفايرفوكس فيمكنك الذهاب الى tools و منها الى adds-on ثم اكتب فى البحث downloadhelper و اضغط install و بعد اعادة فتح متصفح الايرفوكس ستجد هذه الامكانية مفعله لديك

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كل الترحيب و التحيات لا تعبر عن مدى سرورنا بانضمامكم لنا
ها هي أيادينا نمدها لكم ترحيبا وحفاوة آملين أن تقضوا بصحبتنا
أسعد وأطيب الأوقات
تقبلوا منا أعذب وأرق تحية