اربح من الخدمات المصغرة

ابحث في المدونة

وصف المنتج

شركة NetoTrade هي شركة استثمار عالمية . حيث تختص بالتداول في الاسواق المالية العالمية , و تعطي امكانية التداول بالعملات الاجنبية و السلع و مؤشرات و ال-CFD .

NetoTrade تستعمل تقنيات عديدة و الاكثر تقدما في الاسواق لكي تمنح زبائنها امكانيات التداول الافضل في السوق و من الطبع مع الحفاظ على السرية التامة للزبون .


انظمةNetoTrade:جميع الانظمة في الشركة متصلة بعشرات البنوك في العالم مثل : City-Bank , Hotspot , Cornex Deutsche Bank ,و كثير غيرها .من خلال انظمة التداول تتمكنNetoTrade ,ان تنقل للزبائن احسن و افضل الاسعار لشراء و بيع في السوق .كيف يعمل هذا؟

التسجيل متاح فقط لــ الكويت والبحرين والمملكه العربيه السعودية والامارات العربية النتحده وقطر


لماذا Neto Trade

·فارق نقاط :فروق أسعار منخفض جداً , إبتدأً من 0.3 بيب .


 إستراتجيات تداول : هيدجينج , سكالبينغ , تداول آلي , مسموح بدون أي تحديد .

 سرعة تنفيذ الأوامر : شركة نيتوتريد تستوعب أسعارالسوق مع أكثر من 15 بنك عالمي و مؤسسات مالية . لذلك نحن نوفر للعميل فرقنقاط منخفض جداً , و أيضاُ سرعة تنفيذ سريعة جداً.

 منصات التداول : تداول مع أفضل منصة تداول , منصة MT4حاملة لقب أفضل منصة تداول في العالم , و أيضاً متوفرة عن طريق الويب وعن طريق الجوال . يمكنك التدوال في أي مكان مع أحدث منصات نيتوتريد .

 حسابات تداول : امكانية اختيار الحساب الملائم لك مع أنواع حسابات متوفرة و عديدة .

 STP :تنفيذ مباشر للعمليات بدون تدخل غرفة التنفيذ .

 خدمة عملاء على مدار الاسبوع : موظفون الشركة يعملونمع برامج خاصة و متطورة لتوفير أي خدمة و في أي وقت للعميل على مدار الساعة , و نحن دائماً سعيدين لتقديم اي خدمة و أي طلب مساعدة .

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كل الترحيب و التحيات لا تعبر عن مدى سرورنا بانضمامكم لنا
ها هي أيادينا نمدها لكم ترحيبا وحفاوة آملين أن تقضوا بصحبتنا
أسعد وأطيب الأوقات
تقبلوا منا أعذب وأرق تحية